966505521402 info@foodhodhod.net

عنا

الكثير من العملاء  فخورون  بالتعامل  معنا 

تواصل معنا

كلمة المدير

النّجاح يولّد النّجاح، وقصّة نجاحنا تشكّل قوّة دافعة وراء سعينا الدّؤوب لتوسيع نشاطاتنا عالميًّا. إنّ نجاح مؤسّسة الهدهد بدأت كحلم شخص واحد ولكنّه سرعان ما أصبح حلمًا لجميع العاملين فيها.

إنّه لمن دواعي سرورنا أن نقدّم عملنا في مؤسّستنا من خلال هذا الملفّ الّذي يوجز تجربتنا،  وانتماءاتنا، وأعمالنا الحاليّة، وأهدافنا المستقبليّة، والقدرات العلميّة الّتي نحظى بها. حيثُ سبق وأن تعاملنا مع أكبر بعثات الحجّ مثلا (الجزائر-العراق-السّودان -إندونيسيا -روسيا ) وتمكّنا والحمد لله من كسب الخبرات والثّقة في التّعامل معهم، وعلى الرّغم  ممّا واجهنا من عقباتٍ على طول مسيرتنا وصلنا بفضل الله إلى مرحلةٍ كنّا نأملُ الوصول إليها فيما مضى، حيثُ عزّزنا ثقتنا ، واكتسبنا ما كنّا نرجوهُ من احترامٍ ووقارٍ. والحقيقة أنّ الفضل في ذلك يعودُ إلى موظفيّ الشّركة لما هم عليهِ من درجاتٍ عالية من الكفاءة، و أيضا إلى المستويات الماليّة المتينة، دون أنْ نغفلً عنْ الثّقة الّتي مُنحتْ لنا من قبل عُملائنا والّتي كانتْ دافعًا  لتحفيزنا، وجعلتنا أقوى، فشكّلنَا بذلك فريقًا لهُ روحٌ عالية في التطلّع إلى المستقبل لتحقيق أهدافنا المشتركة، وأحلام مؤسّستنا، وبناء مستقبل قويّ ومتين.

أعوام من الخبرة انقضت، واجهنا خلالها ما تواجهُه أيّة مؤسّسة في طريقها نحو الرّقي، ولكنّنا تمكنّا من اجتيازِها بتصميمنا على النّجاح. وبذات التّصميم بل وأفضل سنستمرّ حتّى نصبح المؤسّسة الأولى في مجال خدماتنا للإعاشة، والتّغذية في العالم إن شاء الله تعالى.

نبذة عن مطبخ

مطبخ الهدهد من المطابخ الرّائدة والمميّزة في عالم تقديم البوفيهات بمختلف أشكالها وأنواعها، وعلى اختلاف المناسبات والأماكن الّتي تقدّم فيها. كما أنّ لمطبخ الهدهد خصوصيّة تميّزه عن غيرهِ من المطابخ، والمتمثّلة في كونه يجمع بين المكان الرّاقي، والموقع الاستراتيجيّ للبناء الفخم والمزوّد بكل التجهيزات الحديثة، والأهمّ من هذا كلّه شيفات وطبّاخين على أعلى مستوى من الكفاءة في صنع أشهى الأطباق وألذّها، تجعل كلّ من يتذوّقها معجبًا بها فلا يستطيع الاستغناء عنها فيما بعد. مطبخ الهدهد هو وجهة كلّ من يبحث عن الأكل النّظيف والصّحيّ، والذّوق المميّز.

الــــــرّؤيا

تقوم رؤيا مؤسّستنا على هدف نبيل وسامٍ وهو خدمة وإرضاء عملائها، وبعث الغبطة والسّرور في نفوسهم، كما أنّها تتفنّن في تقديم أجود الخدمات لهم، وأحسنها سواءً كانوا ضيوف الرّحمن، أو أصحاب الحفلات والقصور، وغيرهم ممّن استعانوا بالمؤسّسة لتوفير خدمات التّموين والإعاشة لهم.

هـــــدفنا

قام العاملون على هذا المطبخ بكلّ مجهوداتهم للارتقاء به في الأفق حتّى يكون الأفضل والأنجح على الإطلاق في إرضاء العميل، وإمتاع ذوقه بكلّ المأكولات الّتي يرغب بها، بتوفير كلّ بوفيهات الإعاشة لهُ متبوعة بأرقى الخدمات وأفضلها، دون أنْ نغفل عن إرضاء جيب كلّ الفئات المتعاملة معنا بأسعار تنافسيّة ومناسبة

فلسفتنا

تسعى مؤسّسة الهدهد بالدّرجة الأولى إلى كسب ثقةِ عملائها، وضمان استمراريّة التّعامل معهم، في ظلّ تقديم أجود الخدمات وأحسنها، ومن خلال الإمكانيّات الّتي من شأنها تطوير العمل على مستوى المؤسّسة والرّفع من جودته. بعد أنْ تمكّنتْ من تجاوز جغرافيّة مركزها الأساسيّ بالسّعودية، لتعبر المحيطات وتستهدف كلّ الجنسيّات، والألوان، والأعراق، وبالتّالي تكون مؤسّستنا موحّدة وجامعة لكل الاختلافات على تناقضها، لأنّها تستهدفُ في عملها بالدّرجة الأولى إلى إرضاء العملاء بجدوة الخدمات دونما تمييز بينهم، أو إدخال أيّة خلفيّة إيديولوجيّة، أو اعتبارات في ذلك، فبفضل الله تعالى ثمّ بفضل مجهودات القائمين على المؤسّسة قدْ نجحنا فعلًا في أن تكون مؤسستنا عالمية بامتياز وتحتلّ الصّدارة دونما منازع.

مؤسسة هدهد 

مؤسّسة أسفار الهدهد هي مؤسّسة ذات صيت واسعٍ، وسمعة حسنةٍ، وثقة طيبةٍ بفضل ما تقدّمه لعملائها من خدماتٍ راقيةٍ. تنشط هذه المؤسّسة العريقة في مجال الإعاشة، والتّموين للحجّاج وغيرهم من الفئات حسب الطّلب، وقدْ نُسِبتْ هذهِ الأخيرة لواضع اللّبنات الأولى لها منذُ أنْ كانتْ مجرّد فكرةٍ إلى أنْ أصبحتْ شركة رائدة كما هي عليهِ اليوم ” ابن المطوف” مكي رمزي محمد مكي الكتبي الّذي أخذ عن والده أطال الله في عمره، وعن جدّه رحمهُ الله الشّغفُ والولعُ في السّهر على خدمة الحجاج، وتقديم كلّ ما همْ يحتاجونهُ من سكنٍ، ونقلٍ، وخيام بمنى وعرفات، ولمْ يتوقّفْ عند ذلك فقط بلْ واهتمّ أيضًا بتقديم الطّعام والشّراب لكلّ حاجّ مهما كانتْ جنسيّتهُ فالإسلامُ يوحّدنا جميعًا بغضّ النّظر عنْ المكان الّذي أتينا منهُ.

مهمّتنا

إنّ المهمّة الرّئيسيّة الّتي نعملُ عليها، والّتي ارتبطتْ بشكلٍ مباشر بهدف المطبخ، هي سعينا الدّؤوب إلى تحديث خدماتنا وتحسينها حتّى ترقى لمستوى العميل وتكون عند حسن ظنّه، ونبقى دائما قبلته الوحيدة لتحقيق كلّ طلبياته، وهذا بتوفيرنا أحدث المعدّات المطبخية وأفضل الشّيفات، دون أن نغفل عن تنويع المأكولات لإرضاء مختلف الأذواق من كلّ الاجناس في كلّ الأماكن والبيئات، وجلب كلّ ما هو راقٍ وحديث في عالم الطّبخ والمطبخ.

قـــــــــــــيمنا

       نأملُ في أنْ نكون الأفضل مع الحرص التّامّ على المهنيّة، والنّزاهة، والإخلاص في العمل، والأمانة حتّى نحظى بمحبّة واحترام زبائننا الأفاضل، وهذا مستمدّ من طبيعة ديننا السّمح، والمبادئ الّتي نشأنا عليها، كما نطمحُ إلى تطوير خدماتنا لضمان استمراريّتنا، وتحقيقنا الرّيادة الدّائمة في مجال التّموين والإعاشة.

نظام إدارة الجودة

إنّ مؤسّستنا, مؤسّسة أسفار الهدهد طموحة، متأمّلة، ساعية إلى تحقيقِ أهدافها المتمثّلة في  خدمة ضيوف بيت الله، كما أنّها تتعهّدُ لكسب رضى العميل من كلّ الجوانب.

هي مؤسّسةُ تؤمنُ بأنّ الجودة هي مسؤوليّة الجميع،  وأنّ التّحسين المستمرّ هو القوّة الدّافعة للنّجاح، وتحاولُ دائمًا أنْ تحسّن جودة خدماتها، وأنْ تكون الأفضل في تلبية احتياجات وتوقّعات المتعاملين لتحقيق أهدافها.

.

ولهذا كلّه وضعت نظام إدارة الجودة على أساس متطلّبات ومعايير  إيزو 9001  مع التّركيز الجيّد، والحرص التّامّ على الاستمرار في تحسين عمليّاتها وخدماتها لتتجاوز متطلّبات وإرضاء العملاء بعناية فائقة ودقّة تامّة. وتتمثّلُ مساعيها في ما يأتي:

  • مراقبة جميع عمليّات التّوريد والتّركيب لجميع مطاعمنا بمراقبة دوريّة، وإجراءات صارمة.
  • زرع ثقافة التّطوير، والتّحسين المستمرّيْنِ للخدمات بصفة عامّة، ولنظام الجودة بصفة خاصّة وذلك للحصول على خدمات عالية الجودة على مدار السّنة.
  • تسخير جميع الأنظمة المسطّرة في نظام الجودة وذلك طبقا لنظام إيزو 9001.
  • السّعي المتواصل إلى رفع جودة أداء الإداريّين والموظّفين من خلال التّدريبات المتواصلة، والمراجعة المستمرّة.
  • الكلّ مسؤول عن إدارة الجودة داخل مؤسّسة الهدهد لاسيما داخل المطاعم وذلك سعيا منّا ومنهم لرفع مستويات الجودة يوما بعد يوم.

ولا بدّ من التّرجيح هنا على أنّ مؤسّسة الهدهد تستعرض هذه السّياسة والأهداف بصفة دائمة أثناء الاجتماعات الدّوريّة للمديرين، إضافة إلى ما أشرنا إليهِ سابقًا من نظام تدريبيّ متكامل للموظّفين لغاية معرفتها، وفهمها، وتنفيذها للوقوف على تحسين مجال خدماتنا.

  نظام الهاسب

تعتمد مؤسّسة الهدهد على نظام  الهاسب (HACCP ) الّذي يُعرّفُ بأنّهُ عبارة عنْ نظام تحليل أخطار التلوّث، وهو نظام مسؤول عن عمليّات إنتاج الغذاء، وتعتمد مؤسّسة الهدهد فيه على:

  • تحديد مواقع الخطر أثناء عمليّة إنتاج الأغذية، وذلك من خلال المراقبة المستمرّة للعملية الإنتاجيّة.
  • التحكّم في جميع خطوات الإنتاج، بالإضافة إلى وضع قوانين صارمة لمنع حدوث أيّة مشاكل أو أخطار.
  • تمكّنها من ضمان سلامة المنتج الغذائيّ من الأخطار وكذا الملوّثات بشتّى أنواعها مثل: الملوّثات الميكروبولوجيّة، والفيزيائيّةـ والكيميائيّة، مع وجود نظام يحمي الأغذية من التلوّث.

كما تهدف مؤسّسة الهدهد من خلال تطبيقه إلى الحدّ من المخاطر النّاتجة، وذلك يعزّز الصّحّة العامّة. وقدْ استخدم نظام الهاسب لأوّل مرة في الستّينات في شركة بيلسبري بهدف توفير وإنتاج أكثر الأطعمة أماناً.

 

سابقة أعمالنا

 لمطبخ مؤسّسة أسفار الهدهد العديد من الإنجازات والتّعاقدات الّتي تمّ إنجازها بدرجة عالية من الكفاءة والمهنيّة، و سنعرضُ فيما يأتي هذه الاتفاقيات والعقود:

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة السّنغاليّة بـــ 964 حاجّ، موسم: 1436/201

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة العراقيّة بـــ 12000 حاجّ، موسم: 1433/2012

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة التّركيّة بـــ  3881  حاجّ، موسم: 1433/2012

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الأذربجانيّة بـــ 2700  حاجّ، موسم: 1431/2010

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة السّودانيّة بـــ 5000  حاجّ، موسم: 1431/2010

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الأندنوسيّة بــ ـ6000 حاجّ، موسم: 1437/2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الإيطالية بـــ  530 حاج، موسم: 1437/2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الفرنسيّة بـــ  1600  حاج، موسم: 1437/2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة التركية بـــ 1600  حاجّ، موسم: 1437/2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة النّيجيريّة بـــ 627 حاجّ، موسم: 1437/2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الهنديّة بـــ 3000 حاجّ، موسم: 1437 /2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الرّوسيّة بـــ 10000 حاجّ، موسم1438/2016

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الهنديّة بـــ  15000  حاجّ، موسم: 1438 /2017

– عقد اتفاقية تغذية حجاج البعثة الجزائريّة بــ ـ15000  حاج، موسم: 1438/2017

– عقد اتّفاقيّة تغذية حجّاج البعثة الكزاخستانيّة بـــ 2000 حاج، موسم: 1438/2017.

 

 

 

وكيل عبر العالم

عامل

حاج و معتمر

بعثة حج و عمرة

فلنعمل معا!

 

اذا فكرت بالعمل  معنا  فنرحب بك  مسبقا و يشرفنا  التعامل  معكم فلا  تتأخر  بالتواصل معنا مباشرة سوف  نرد  على  رسالتك و يمكنك  التواصل معنا  عبر الهاتف ٫فريقنا يتكلم ستة لغا

The language »
كل الحقوق محفوظة لموقع هدهد
Share This